Wednesday, August 8, 2018

ENTRI 5

واحد من صفاتي هو المحب. على سبيل المثال، كثير الطلاب حبتي. يحب الطلاب بأحضر فيه. سأنصت الطلاب الحب. سسامعهم بجدا و سنتذكر وسيتبع ذلك. بعد الاستماع إلى النصيحة التالية ، سوف يأخذون الدروس منها وسيحاولون تغيير حياتهم إلى اتجاه أفضل مع النصيحة. بالنسبة إلى الطلاب المؤذيين ، أقوم بتوبيخهم في كثير من الأحيان ، والملاحظات هي في صميم قلب الطلاب ، وهم مصممون على التغيير في اتجاه أفضل.
الخبرة والعلوم أي من الناحية الثمن جدا. وهما لابدّ مزبول في النفس لكل الطلاب الخاصة الطلاب التطبيقي. وهما أيضا ممكن أن يعطي الآثار الكبير في الروح الطلاب. وأنا أيضا كإحدى منهم التي لم توجد أي الخبرة عن دائر الأعمال. وبذلك، من الخبرة عند تكابد التدريب المهني، أتقن كثير المنافع الذي يمكن يأخذ منه. برأي أنا، وهذا الحال يمكن أن يساعد على يحسّن الشخصية. ومنها جعلني أبصر ليوجه كل المشكلة. ثمّ هذا البرنامج أيضا جعلني أشجاع لتكلم بالآخرين دون المساعدة من أي الشخص. وأخيرا، أمنضبط ليعمل أي الواجبات. قصاري القول، أن القيمة مهم جدا لأنها تستطيع 
.أن تغيّر الشخصية الشخص سواء أكان من الناحية الإجابية والسلبية
من خلال التدريب المهني ، تعلمت كل الأمور لتحسين عمليتي التعليمية مدى الحياة أو حياتي اليومية. واحد منه هو أن أتعلم كيفية العمل داخل المجموعة. تم تكليفي لتزيين لوحة الإعلانات وتم تشغيل المهمة في المجموعة. ثم من خلال المهمة يمكنني تعلم كيفية تحمل داخل المجموعة. التنازل مهم أيضا في بناء عائلة في المستقبل لأنه عندما يكون لدي عائلة ، يجب أن أكون على حل وسط في كل شيء. 

No comments:

Post a Comment