Wednesday, August 8, 2018

ENTRI 1

1- ارتكاس الأول عن التدريب المهني هو أن المدرسة تقع في منطقة القرية ، وهي طلاب من 197. توفر  المدرسة مرافق مثل المكتبة  والمصلى والفصل وغيرها. تأسست المدرسة في العشرين سنة الماضية. هو الآن في بناء مدرسة جديدة. الطلاب والموظفون في هذه المدرسة مؤانس وحسن. إلى جانب ذلك ، أعطيت لي مهمة التدريس بدوام كامل ، بينما لم أكن في مجال التعليم. لقد أبلغت مشرف التدريب المهني أنني لست في مجال التعليم. ومع ذلك ، كان علي تدريس مادة اللغة العربية بسبب نقص مدرسي اللغة العربية في المدرسة. لقد قدم مشرف الصناعة الخاص بي إرشادات حول كيفية تدريس طرق المشاركة ومشاركتها للسيطرة على الطلاب في الفصل الدراسي.
2- في المرة الأولى التي التقيت فيها مع مشرف التدريب المهني في غرفة المعلم. يدعى أستاذ ترميزي ، أصله من قدح ، وهو يدرّس مادة اللغة العربية والتربية الإسلامية ، وهو ومؤانس ولطيف. لقد تم تكليفي بمهمة أن أكون مدرسًا بديلاً وأن أقدم الوسائل التعليمية لمواد اللغة العربية.
وفي الوقت نفسه ، ولقائي مع الزملاء ، التقينا بالمعلمين ومواقع تجميع المدارس. المعلمون هنا و للغاية

    3- كانت الأسئلة / التوجيهات التي كانت موجودة أثناء العمل مع الزملاء في البداية ، قلقة من أنني لم أتمكن من التكيف معها. ومع ذلك ، فإن زملائي ودودين للغاية وغالباً ما يشاركونني كيفية تدريس ومراقبة الطلاب. بالإضافة إلى ذلك ، أخشى أنني لا أستطيع التدريس لأنني لست في مجال التعليم والمعرفة الإدارية ، لكن المعلمين هنا يعلمونني كثيرًا بالتعليم

   4- أجعل الطلاب مصدر قوة لي لمشاركة المعرفة العربية معهم ، لأنني متأكد من أن الطلاب هنا لديهم اهتمام كبير بالتعلم. أرى أيضًا أن معظم الطلاب هنا لا يعرفون الحجية بالكامل ، لذا فقد قدمت بعض الطرق للطلاب للتعرف بسهولة على الأشكال الحروف..
زملائي هنا دائمًا مشجعون ويدرسون في مجال التعليم. إنهم دائمًا يشاركون تجاربهم في التدريس وكيفية مراقبة الطلاب.
   5- أول شيء تعلمته من موقع التدريب المهني الخاص هو اكتشاف معرفة جديدة خاصة في مجال الإدارة والطريقة التي نتكيف بها مع الناس من الأحوال.

No comments:

Post a Comment