Wednesday, August 8, 2018

بيبليوغرفيا

اسمي سيتي زوراينا بنت دولله. عمري ثلاثة وعشرون سنة. ولدت ٦ا مارس ١٩٩٥م في القرية كيندو، توارن ،صابه. لقد نشأت في قرية تينوهان، توارن، صابه. هذه قرية مليئة بالذكريات في طفولتي. لدي ستة أشقاء يعني ثلاثة أخوات وثلاثة إخوان. وأنا هي الطفل الخامس. اسم أبي هو دولله بن جاني واسم أمي هي ريجونة بنت بيدين. حياتنا أشد مبسط ولكن أشكرني إلى الله سبحانه تعالى لأن ولدت في أسرة سعيدة.
          بعد تخرّج حصيلة الامتحان (STPM)، ابتهل لكي ناولت لتعالم في الجامعة. الحمد لله أنا ناولت في جامعة السلطان زين العابدين كطالبة البكالوريوس في دراسات اللغة العربية خلال أربعة دراسية. كما عرفنا، أنا أشد مسرور لأن الجامعة زين العابدين هو أرض الميعاد لكل الطلاب مدرسة الدينية لأن يوجد تعلم الإسلامية واللغة العربية. لا شك فيه، أن اللغة العربية صعبة ومتحدّ ولكن برغبة وحبي إلى هذه اللغة، إن شاء الله تجتهد لاستبحر عنها حتى إتقانها بطلاقة وتكّلم بفصاحة.
          في ٤ يوليو ٢٠١٨م، أنا ناولت "التدريب المهني" في المدرسة الإبتدائية كيندو، توارن، صابه. وظيفتي هنا في قسم المنهج المدرسي. ولكن أحيانا أنا أيضا مساعدة المعلمون اللغة العربية لاستعداد الآت لتعلم والتعليم. ثم، هذه المدرسة يمكنني لتدل مهارات ونظريات التي تعلم من جامعتي لاستخدام وممارسة حين التدريب المهني هنا. وإن شاء الله، هذه فرصة دائما استخدام بجيد لأهمية اللغة العربية خصوصا في المدرسة لكي كل الطلاب دائما زوال بعمليا في حياتهم. والآخر، إن شاء الله أنا اعتدّ بنفسه بعد اكتساب خبرة جدارة هنا حتى انتهى التدريب المهني.

No comments:

Post a Comment