Wednesday, August 8, 2018

Entri 2


            في هذه الإناطة، سأشرح عن ما حصلت في تدريب المهني. أجعل تدريب المهني في معهد شمس المعارف للبنات حصلت كثير أمور الجديدة الذي قد درست من تدريب المهني. فيه حصلت الذي درست أمور لاستخدم في الحياة.
            في مكان المهني، مكنتي تحت القسم شؤون الطلبة تحت القسم النظافة والبهجة والأمان. مسؤوليتي تحت هذا القسم هو زينة البيئات في المدرسة. من الأنشطة الذي عملتي الأول هو زرعت الشجارات لجعل الحديقة في بيئات المدرسة. ثم، زينت لوحة الإعلانات. اولا، زينت عن المستقبال وثانيا، زينت عن الصورة في المعهد. هذه مسؤوليتي مهمة جدا لأن لتتأكد هذه المدرسة في النظافة والبهجة والآمان دائما. بعد ذلك، لتمارس الأمور قد أدرس في الجامعة. أعطي الوقت لدخل في الفصل. فيه سأدرّس و سأجعل الأنشطة عن اللغة العربية. هذا بسبب، ساعد الطلاب ليحكم اللغة العربية. على سبيل المثال، أجعل عن اللعبة أحجيّة الكلمات المتقاطعة في اللغة العربية. من خلال هذه اللعبة، يشعر الطلاب المسرور لتعليم اللغة العربية.
            ثم، فيه ستقدم عن التعريف خبرة بالشخصية. أولا، تعريف عن الخبرة. الخبرة هو الأحداث من ذوي الخبرة من أي وقت مضى (عاش، شعر، عانى وهلم جرا) إما طويلة أو حدث فقط. مهمة من الخبرة هو الحكمات و التدريس. الخبرة بالشخصية هو ما اكتسبته في الحكمة في الخبرة. من خلال مكان التدريب المهني، اكتسبت الخبرة عن طريق الاختلاط مع الحافيظ. إنه يفتح عيني على أهمية أن تكون تحفيظا لخير الحياة في الدنيا وفي الآخرة.
            أتبيّن و أثمّن عن أشعر إيجابيّة و سلبيّة عند يجعل المسؤولية و يعمل مع الإنسان ويجتمع الخبرة. أولا، عند يجعل المسؤولية. من خلال هذه مسؤولية، أشعر عن المهمة عن الصبر في الفصل. لكني فشلت أيضًا في التحلي بالصبر في وجه الطلاب. ومع ذلك ، لم أنس الاعتذار لطلابي عن عدم قدرتي على التحكم في الصبر. ثم، إذا أعمل مع العمّال قد أفرح جدا لأن أحب لساعدهم. ولكن في بعض الأحيان حتى لو تأنيحت لي بشكل جيد ، فسوف أشعر بالإحباط. هذه المشكلة أحاول تغييرها ونكون ممتنين عندما أكون في مكان التدريب المهني يمكنني تغيير موقفي السيئ.
علاوة على ذلك، الخبرة الذي لا أستطيع نسيانهه هو الشعور بأجعل المعلم. هذا بسبب لأجعل المعلم من عملي. العديد من الطلاب الذين واجهتهم بخلفيات مختلفة. لا شك أنني واجهت الطلاب فظًا على الرغم من التدريس في المدارس الدينية. حقيقة أن الطلاب الذين هم وقحا في أي مدرسة لا يكاد يكونون محرومين بعد الآن. لذلك ، بصفتي مدرسًا ، أواجه أيضًا صعوبات في التعامل مع فظّ الطلاب. كإنسان ، يجب أن أقضي مع فظّ الطلاب. لذلك يجب أن أغضبهم حتى يفهموا ما نريد أن ننقله. بهذه الطريقة يمكن أن يقلل أيضا موقفهم وقحا. كما أن الطلاب الطيبين مزدحمين وغالباً ما يصبحون أكثر برودة.
أدرس كثير الأمور من المسؤوليتي. واحد منه هو أغبض الطلاب سسامعهم عن كلامتي. صحيحا، سسامعهم كلامتي. ولكن سكره المعلمهم. هذه المشكلة لدى الطلاب. ليسهم لكره المعلمهم لأن ساكتسب العلم الذي غير البركة. ثم، من خلال وظيفتي كمعلمة ، أستطيع أن أتعلم عن فهم الطلاب وانتقادهم حسب إيقاعهم. وبهذه الطريقة يمكنني تأنيب الطلاب بالإضافة إلى ربط العلاقة بهم.
كان الاكتشاف الجديد الذي صادفته بعد إكمال مهمتي جهداً تعاونياً هاماً في إنجاز المهمة. مع كل التعاون سهل. على سبيل المثال ، المهمة المعطاة لي هي تزيين لوحة الإعلانات. أكملت المهمة بالتعاون مع الزملاء والطلاب. ساعدوني كثيرا في إعداد وتزيين اللوحات الإعلانية.
خلاصة، أشعر المهم جدا ليعمل التدريب المهني. هذا بسبب كثير الخبرة فيه. أفكر عن التدريب المهني قد يمكن الدرس في الحياة.

No comments:

Post a Comment